عزل الخزان الارضي

لا يوجد منزل في غنى عن خزانات المياه وكذلك المؤسسات العامة والخاصة، ونجد أن تلك الخزانات في العادة تتعرض لعوامل جوية تؤثر عليها بالسلب مثل البرودة وأشعة الشمس المباشرة وغيرها، ومع عدم عزلها تجد الحشرات طريقًا سهلًا تسلكه لتتسلل إلى الخزانات وتقوم بفعلها السلبي على صحة الإنسان، لذلك يتوجب عليك عزل الخزان الأرضي من الداخل والخارج وذلك حتى تتجنب تسريب المياه وتسلل الحشرات إليه وفوق كل ذلك تمنع اختلاط مياه الصرف والأمطاربمياه الخزانات.

أعمال عزل الخزانات

عزل الخزانات الارضية

إن كنت تمتلك خزان مياه أرضي فعليك أن تراعي عدد من النقاط الهامة التي تتلخص في الآتي:

  • من الضروري أن تراعي نظافة الخزان، وألا يكون معرضًا للانغمار بالمياه من أي مصدر، وأن تبعده عن الأتربة والدخان والرائحة الكريهة.
  • إن كنت ترغب في عزل الخزانات الارضية فمن الضروري أن يكون خالي من الرطوبة وأن تزيل كافة المخلفات والرواسب به.
  • مراعاة عمل فتحات تهوية مناسبة وهي أيضًا لتعبئته وغسله.
  • عليك عمل عزل الخزانات الارضية خارجي وداخلي للخزان لمنع تسرب المياه للداخل أو للخارج.

دهان الخزان الارضي

دهان الخزان الارضي
دهان الخزان الارضي

يعد دهان السيكو كوت بروف أو سايكو بروف أو كما يسمى العازل الأبيض هو أفضل وأهم دهان الخزان الارضي، ويأتي ترتيبه الثاني بعد عازل الايبوكسي حيث يعتبر هو أول و أفضل دهان الخزان الارضي.

وبالرغم من كونه مادة عازلة في غاية الأهمية للخزانات ولكن فترة ضمانه ليست بالكبيرة إذا ما تم مقارنته بالعازل الايبوكسي.

ولكن فاعليته كـدهان الخزان الارضي ممتازة جدًا بل أنه من أفضل من العديد من  العوازل الغير معتمدة. ‏

فإذا كنتم تبحثون عن أفضل عازل وأفضل شركة عزل الخزان الأرضي فعليكم بالتعاون مع شركة النصر، وستجدون الجودة والمهارة العالية وأفضل مواد وأساليب العزل الحديثة المتبعة في أكبر الشركات العالمية.

عازل للخزان الارضي

عزل الخزان الارضي
عزل الخزان الارضي

بالتأكيد عازل الإيبوكسي هو أفضل عازل للخزان الارضي فهو يمتاز بقوة التحمل والتماسك.

ولكن عليك الحذر عند استعمال عازل للخزان الارضي والتأكد من خلوه من أي مواد كيميائية قد تتفاعل مع الحرارة أو المياه.

ولعل أهم ما يميز عازل الإيبوكسي الذي هو أفضل عازل للخزان الارضي عدم إحتوائه على أي مكونات سامة أي أنه لا يؤثر على صحة أفراد أسرتك كما أنه معتمد من شركة المياه الوطنية.

ومن الضروري أن نذكر المادة البوليمرية الأقرب للإيبوكسي وهو أفضل عازل للخزان الارضي في صفات التماسك وتحمل الظروف المناخية.

لذا من الجيد استعمالها في عزل خزانات المياه وهي في شكلها تتماثل مع دهانات الحوائط.

عزل الخزانات الارضية من الداخل

مواد عزل الخزانات الارضية من الداخل
مواد عزل الخزانات الارضية من الداخل

عزل خزانات المياه الداخلي يعتمد متانة وجودة عزل الخزانات الارضية من الداخل المستخدمة، وذلك حتى تضمن التمتع بمياه نقية تخلو تمامًا من الفطريات والبكتيريا وكافة مسببات الأمراض الأخرى فور عمل عزل الخزانات الارضية من الداخل.

بمعنى آخر عليك أن تتعامل مع مؤسسة موثوقة ومختصة في مجال عزل الخزانات الارضية من الداخل كى تضمن الحصول على خدمة ممتازة معتمدة على استعمال أفضل مواد عزل الخزانات الارضية من الداخل الآمنة على صحة الإنسان.

وبذلك يمكننا أن نقول أن العزل الخرساني الداخلي للخزان هو الأفضل على الإطلاق وذلك يعود لكونه يضمن إبقاء قوة جسم الخزان الداخلي كما هي بالإضافة إلى حصولك على مياه معقمة وبطرق وأساليب آمنة تمامًا تعطينا نتائج أفضل من المرجوة.

تكلفة عزل الخزان الارضي

عزل الخزان الارضي
عزل الخزان الارضي

البعض يتسائل عن تكلفة عزل الخزان الارضي وهي أسعار متفاوتة من مؤسسة لأخرى ولكن شركة النصر تقدم أفضل تكلفة عزل الخزان الارضي في السوق، بالإضافة إلى العروض والخصومات الدورية والموسمية على تكلفة عزل الخزان الارضي وفي الغالب تتراوح تكلفة عزل الخزان الارضي بين1500 و 2000 ريال سعودي.

تلييس الخزان الارضي

يعاني كثير من الناس في البحث عن من يقوم لهم بخدمة تلييس الخزان الارضي، حيث أنه لعمل تلييس الخزان الارضي فإنك ستبحث عن فني تلييس الخزان الارضي متخصص في مجاله.

ومهما بحثت عن امهر فني تلييس الخزان الارضي فلن تجده سوى لدينا.

مع العلم أن الشركة تستعمل مواد عزل تمتاز بمقاومة الصدأ ومرنة وشديدة الصلابة في نفس الوقت، كما أنها تقاوم العوامل الجوية من حرارة وبرودة وللاستفسار عن أنواع العازل المتوفرة في شركة النصر وأسعارها عليكم بالتواصل مع خدمة عملاء الشركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان

error: Content is protected !!
Scroll to Top